شعبة القوي & شعبة الانتاج والتصميم & شعبة الميكاترونكس
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتروبكون2011التسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشروع فرقة الكهرباء2007 & جهاز ups

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 29
فنى صناعى سوهاج : 0
فنى صناعى سوهاج : 36
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: مشروع فرقة الكهرباء2007 & جهاز ups   أكتوبر 22nd 2008, 8:46 pm

UPS










- مصدر غير منقطع للطاقة - مصدر احتياطي للطاقة يتم استخدامه عندما يحدث عطل في الطاقة الكهربائية أو تنخفض لمستوى غير مقبول من الجهد الكهربي. ويبقي UPS الكمبيوتر في حالة تشغيل لفترة محدودة من الوقت عندما لا يوجد مصدر للتيار الكهربي. وعادةً ما تقدم أنظمة UPS إمكانية الحد من ارتفاع التيار كما قد تعمل على تنظيم الجهد الكهربي. وتقدم أنظمة UPS الصغيرة طاقة بطاريات لعدة دقائق لتتيح لك إيقاف تشغيل الكمبيوترUPS -










"تريب لايت"تعتزم اطلاق جهاز جديد لتوفير الطاقة المستمرة في إطار حرصها على تطوير القطاع الطبي






أعلنت "تريب لايت" (Tripp Lite)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع معدات الحماية الكهربائية، عن عزمها اطلاق جهاز طبي نقال يضمن توفير الطاقة المستمرة وحماية التيار الكهربائي، وذلك خلال ندوة متخصصة تستضيفها الشركة في فندق "نوفوتيل" بالتزامن مع "اسبوع جيتكس للتقنية 2007" (GITEX Technology Week 2007) المزمع انعقاده خلال الفترة بين 8 الى 12 سبتمبر/أيلول الجاري. كما ستعرض "تريب لايت" مجموعة من احدث منتجاتها وحلول الربط التي تطورها ضمن فعاليات المعرض اليومي ابتداءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 عصراً امام حضور متميز يضم ابرز المتخصصين من كافة انحاء العالم.

ويعد الجهاز الطبي النقال لتوفير الطاقة المستمرة احدث اضافة الى الحزمة الواسعة من المنتجات المبتكرة التي ترفد بها "تريب لايت" قطاع الرعاية الصحية بغية حماية بيانات المرضى الهامة ضد الفقدان او التغيير. ويعتمد الجهاز الجديد على تقنية العزل والنقل الداخلي التي تتوافق مع معايير "يو. أل 1-1 6060" (UL 60601-1) وضمان معالجة مشكلات التيار، حيث انه مزود ببرمجيات التنبيه بوجود الخلل في الطاقة الكهربائية وحفظ البيانات.

ويضمن الجهاز الجديد الحفظ التلقائي لملفات بيانات المرضى المفتوحة والاغلاق الامن لجميع التطبيقات المستخدمة في حالة نضوب البطارية او انقطاع التيار الكهربائي عند عدم وجود الموظف المختص. علاوة على ذلك، تم تزويد الجهاز بوصلة "الناقل التسلسلي العام" (USB) تقوم بربط منفذ تجهيز التيار الى اي جهاز كمبيوتر محمول او شخصي ضمن المرفق.

وقال فايبن شارما، نائب الرئيس لمبيعات منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا: "يشهد قطاع اجهزة الحماية الكهربائية نمواً كبيراً، حيث اشارت الدراسات الاخيرة ان قيمة مبيعات اجهزة توفير الطاقة المستمرة "يو. بي. أس" (UPS) وصلت الى 1.5 مليار دولار خلال العام الحالي على الصعيد الاقليمي. وتحرص شركتنا على ترسيخ مكانتها في هذه الاسواق من خلال مواصلة تطوير المنتجات المبتكرة التي تشكل المطلب الاساسي بالنسبة للاسواق الباحثة عن القيمة العالية والاداء المتميز. وسيساهم هذا الحدث في تعزيز حضور شركتنا في الاسواق من خلال توثيق علاقات التعاون مع شركائنا وفتح افاق جديدة للتوسع".

واضاف شارما: "يضمن الجهاز الطبي النقال لتوفير الطاقة المستمرة توافق جميع الاجهزة المرتبطة بالمنافذ والقوابس الكهربائية في المستشفى مع معايير "يو. أل 1-1 6060"، الامر الذي يساهم في رفد القطاع الطبي بحلول موثوقة لحماية الطاقة الكهربائية. كما ستعرض شركتنا حزمة اخرى من المنتجات ذات الاداء العالي بما فيها "أس. أم. أكس 1500 أل. سي. دي" (SMX 1500 LCD) المزود بشاشة الكريستال السائل و"إيه. بي. أس. أكس 1250 أف" (APSX 1250F).

وتتضمن مزايا الجهاز الجديد الاخرى قابلية تبديل البطارية من قبل المستخدم والتحول التلقائي الداخلي. وتوفر البطارية الطاقة الكهربائية الى اطول فترة ممكنة بين عدد مرات الشحن (تصل الى 12 ساعة في المعدل القياسي)، الى جانب القدرة على اعادة الشحن تلقائياً عند الربط بمنفذ للتيار الكهربائي. ويتميز الجهاز بعدم احتياجه لخدمات الصيانة ومقاومته للكسر والتسريب، الى جانب سهولة ربطه بالمقبس من خلال كابل مرفق. ويعمل نظام التحول التلقائي الداخلي بشكل اوتوماتيكي سواء تم ربطه بالمقبس او استخدامه نقالاً، كما يسمح بتجهيز الطاقة الكهربائية للمعدات المربوطة به واعادة شحن البطارية في وقت واحد.

ويعد "أس. أم. أكس 1500 أل. سي. دي" نظاماً رقمياً تفاعلياً لتوفير الطاقة المستمرة، حيث يتضمن مزايا تنظيم الفولتية ومعالجة ارتفاع التيار الكهربائي ودعم البطارية لاطول فترة ممكنة بالنسبة لاجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل واجهزة الترفيه المنزلي والمراكز الاعلامية. بينما يقوم جهاز "إيه. بي. أس. أكس 1250 أف" بتحويل التيار المستمر (DC) الى متناوب (AC) بشكل سريع وتلقائي الى جانب تزويده بنظام شحن متكامل يعمل كجهاز "يو. بي. أس" أو مصدر أو عاكس اوتوماتيكي للتيار الكهربائي. ويوفر جهاز "إيه. بي. أس. أكس 1250 أف" نحو 1250 واط من التيار المتناوب بسعة 230 فولت الى منفذين للتيار المتناوب من اية بطارية بسعة 12 فولت او مصدر تلقائي للتيار المستمر. ويضم المعرض حلولاً اخرى للطاقة الكهربائية بما فيها "إيه. بي. أس. أكس 6840 في. آر" (APSX6840VR) و"بي. في. أكس 700 أتش. أف" (PVX700HF) و"بي. في. أكس 1250 أتش. أف" (PVX1250 HF) و"أن. بي 1099 بي. كي" (NB1099BK).

وقال بيل ديسيكو، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العلاقات الدولية في شركة "تريب لايت": "شهدت اسواق اجهزة حماية التيار الكهربائي تطوراً كبيراً كما ازداد مستوى توقعات ومتطلبات العملاء وخصوصاً في القطاع الطبي. وتعكس احدث المنتجات التي طورتها شركتنا مدى التزامنا بالريادة في مجال توفير المنتجات ذات القيمة المضافة والتي تلبي احتياجات عملائنا. وتعد شركتنا احدى ابرز موفري حلول الطاقة الكهربائية منذ 10 سنوات في الشرق الاوسط، كما انها تحرص دوماً على ترسيخ مكانتها في الاسواق".

واستطاعت الشركة الحصول على شهادتي "آيزو 9001" (ISO 9001) و"ساسو آند بيرو فيريتاس" (SASO & Bureau Veritas) بفضل دقة عملياتها التصنيعية وجودة منتجاتها. وتوفر الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها منتجاتها المبتكرة لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال كوادرها الكفوءة ومراكز خدماتها، الى جانب امتلاكها اكثر من 15 مكتب توزيع اقليمي منتشرة في انحاء المنطقة. بالاضافة الى ذلك، يتسنى لعملاء الشركة الحصول على ضمانات الدعم من خلال الشركاء المخولين. وقد نجحت "تريب لايت" مؤخراً في تعزيز شبكتها العالمية من خلال عقد شراكات استراتيجية مع مجموعة "إيه. أس. بي. آي. أس" (ASBIS) في اسواق الشرق الاوسط واوروبا و"مؤسسة جل" (Jel Corporation) ضمن رابطة الدول المستقلة و"إمبا" (Empa) في الشرق الاوسط.
جميع الحقوق محفوظة يمكنك الاطلاع على بحث المشروع من

تعمير تطلق دورات تدريبية لموظفيها "إبسون"تطلق مجموعة مبتكرة من أجهزة العرض الضوئية...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mechaun.ahlamontada.net
 
مشروع فرقة الكهرباء2007 & جهاز ups
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نص الحوار الكامل لاحمد حسن ف البيت بيتك ..
» اجمل اغاني الشاب نصرو )رومنسي(
» جميع اختصارات برنامج الوورد
» شرح مبسط للبوربوينت
» تحميل word 2007 أو تحديثه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة الميكانيكية (جامعة أسيوط) :: الفئة الأولى :: ميكانيكا-
انتقل الى: